دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-25

وزير الاوقاف يكشف عن تعديل ساعات الخروج لصلاة الجمعة اعتباراً من نهاية الاسبوع ..

الرأي نيوز :
 اعتبر وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية محمد الخلايلة، إساءة الرئيس الفرنسي للرسول محمد عليه الصلاة والسلام، مرفوضة وغير مقبولة، واصفا ما حصل بالجريمة والاعتداء الصارخ بحق النبي محمد، ويغذي التطرف وخطاب الكراهية.

وقال الخلايلة، إن المصلين حققوا نجاحاً مبهراً خلال صلاة الجمعة الماضية بالالتزام في معايير السلامة العامة.

وأضاف في مداخلة له عبر تصريحات إذاعية ، أن قرار إغلاق المساجد ليس محاربة الدين وأن الهدف منه هو الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، قائلا، "نحن حريصون على الدين كما نحرص على صحة المواطنين".

وتابع الخلايلة بأنه سيتم إغلاق المساجد في المناطق التي يتم عزلها، إضافة إلى المساجد التي يتم تسجيل إصابات بفيروس كورونا فيها، لمدة 3 أيام على الأقل.

وبيّنَ الخلايلة بأنه سيكون وقت صلاة الجمعة بين الساعة 11:15 وحتى الساعة 12:15 نظراً لبدء العمل في التوقيت الشتوي نهاية الأسبوع الحالي، داعيا المواطنين لأداء صلاة الاستسقاء يوم الجمعة.
عدد المشاهدات : ( 5233 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .